التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.7 and 2.295 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ISO 4016 | 1 | ZZ | E | I9008 |
| M8X80-10.9-A2D | 2 | ZZ | E | I9008 |
| 12419954-103M1 | 9 | ZZ | 1 | 19207 |
| R2002390 | 2 | ZZ | B | SZ177 |
| 6430444-103M1 | 2 | ZZ | D | 6W728 |
| 12419954 | 9 | ZZ | 1 | 19207 |
| R2002390-AE00 | 9 | ZZ | B | SZ177 |
| 6430444 | 9 | ZZ | D | 6W728 |
| ISO4017-M8X80-10.9-A2D | 9 | ZZ | 6 | 15526 |
| ISO4017-M8X80-10.9-A2D | 9 | ZZ | E | I9008 |
| 6430444-103M1 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
| R2002390 | 2 | ZZ | 5 | 56161 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |