التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.3 and 7.155 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Self locking
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 347C212H50 | 1 | CX | 1 | 97942 |
| PLF1M-M | 1 | ZF | 4 | F9756 |
| TY53M | 1 | ZF | 4 | FB011 |
| 77A102367P001 | 1 | 9Z | 6 | 03538 |
| TY-552 | 1 | TU | 5 | 56501 |
| IT18FL9C | 2 | ZZ | 5 | 53421 |
| PLF1M | 2 | CX | 4 | 06383 |
| TY53M | 2 | CX | 4 | 56501 |
| PLF1M | 2 | 9Z | 6 | 0YM16 |
| PLF1M | 2 | 9Z | 6 | 3UVD2 |
| 77A102367P1 | 1 | 9Z | 6 | 03538 |
| 0113 2003 | 2 | ZA | 3 | ZD484 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |