رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FLEXITEHT105C | 1 | CX | 4 | 03890 |
TURB0LEX105 | 1 | CX | 4 | 71124 |
NATVAR461 | 1 | CX | 4 | 96904 |
MIL-I-631 | 1 | CX | 4 | 81349 |
ITCO 929 | 1 | CX | 5 | 12509 |
ASTRA 703/105 | 1 | CX | 3 | 91094 |
411634-502 | 2 | CX | 5 | 96214 |
3003 | 9 | CX | 4 | 76381 |
TEMFLEX105 | 9 | CX | 4 | 76381 |
P-105/16-5 | 2 | CX | E | 56352 |
TEMFLEX105 | 9 | CX | 4 | 20999 |
3003 | 9 | CX | 4 | 20999 |
3003 | 9 | CX | 4 | 75037 |
TEMFLEX105 | 9 | CX | 4 | 75037 |
GS830L-16R | 9 | CX | B | 26512 |
RESINITEHH105C | 9 | CX | 4 | 14429 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |