التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.7 and 3.645 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
J1-75 | 2 | XX | X | 08018 |
770E4 | 2 | XX | X | 79150 |
322125 | 2 | ZN | 4 | H0001 |
5164525 | 2 | KZ | 5 | 19207 |
5283255 | 2 | KZ | 5 | 19207 |
GTB7815 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
5X287 | 2 | XX | X | 09136 |
BB6281 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
5X287 | 9 | XX | X | 63734 |
5X287 | 9 | XX | X | 65282 |
GTB7815 | 9 | XX | X | 23040 |
53302855121 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
J1-75 | 9 | XX | X | 79410 |
5X287 | 9 | XX | X | 76680 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |