التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 20.5 and 27.675 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
J125KP0RM05 | 1 | ZZ | 5 | 22045 |
J120-5KPORM0.05PCT | 9 | TX | 3 | 22045 |
134142-002 | 2 | TX | 1 | 06481 |
J12-5KP0RM0-05PCT | 9 | TX | 3 | 22045 |
J125KP0RM05 | 1 | ZZ | 5 | 22045 |
134142-002 | 2 | TX | 1 | 06481 |
J120-5KPORM0.05PCT | 9 | TX | 3 | 22045 |
J12-5KP0RM0-05PCT | 9 | TX | 3 | 22045 |
J125KP0RM05 | 1 | ZZ | 5 | 22045 |
134142-002 | 2 | TX | 1 | 06481 |
J120-5KPORM0.05PCT | 9 | TX | 3 | 22045 |
J12-5KP0RM0-05PCT | 9 | TX | 3 | 22045 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |