التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.08 and 1.458 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
J246 | 1 | AX | E | 81343 |
2CF953 | 1 | ZZ | D | 45152 |
247042 | 2 | AX | 6 | 06853 |
461-FS-08 | 2 | ZZ | 6 | 13174 |
J246 8 100110B | 2 | ZZ | E | 81343 |
61NTA-8 | 2 | AX | F | 93061 |
1461X8 | 2 | ZZ | 5 | 01276 |
5P4448 | 2 | AX | B | 11083 |
461-FS-08 | 9 | AX | 6 | 30327 |
1461X8 | 9 | AX | 6 | 79470 |
8 100110B | 9 | AX | E | 81343 |
8-100110B | 9 | AX | E | 81343 |
2CF953 | 2 | ZZ | D | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |