التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.38 and 3.213 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
J512 | 1 | AX | E | 81343 |
J5126-4060202BA | 2 | ZZ | E | 81343 |
CTD469E | 9 | 75 | 4 | 82796 |
MS39171-15 | 9 | AX | E | 96906 |
MS39171-5 | 9 | AX | E | 96906 |
69X6 | 9 | AX | 6 | 79470 |
69X6 | 9 | ZZ | 5 | 01276 |
CTD2469E | 9 | AX | 6 | 82796 |
269C-6-4 | 9 | AX | 6 | 93061 |
1696-6-4 | 9 | ZZ | 6 | 93061 |
500705-7 | 9 | AX | A | 95019 |
28890 | 9 | AX | B | 16004 |
6-4 060202BA | 9 | AX | E | 81343 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |