التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 142.06 and 191.781 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
To stand up under pull test to 7000 lb in shear, with 0.500-20 unf-2b cap nuts of an quality incorporated in top and bottom flanges
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
J5130-1 | 1 | XX | X | 76005 |
8352283 | 2 | XX | X | 19207 |
6800040 | 9 | XX | X | 73342 |
119557 | 9 | XX | X | 0AHP5 |
6800040 | 9 | XX | X | 24617 |
680040 | 9 | XX | X | 24617 |
680040 | 9 | XX | X | 73342 |
AK3656 | 9 | XX | X | 94231 |
J5130-1 | 1 | XX | X | 76005 |
8352283 | 2 | XX | X | 19207 |
119557 | 9 | XX | X | 0AHP5 |
6800040 | 9 | XX | X | 24617 |
680040 | 9 | XX | X | 24617 |
680040 | 9 | XX | X | 73342 |
AK3656 | 9 | XX | X | 94231 |
5340005976594 | 9 | YP | 9 | A00AM |
6800040 | 9 | XX | X | 73342 |
J5130-1 | 1 | XX | X | 76005 |
8352283 | 2 | XX | X | 19207 |
119557 | 9 | XX | X | 0AHP5 |
680040 | 9 | XX | X | 24617 |
6800040 | 9 | XX | X | 24617 |
680040 | 9 | XX | X | 73342 |
AK3656 | 9 | XX | X | 94231 |
5340005976594 | 9 | YP | 9 | A00AM |
6800040 | 9 | XX | X | 73342 |
J5130-1 | 1 | XX | X | 76005 |
8352283 | 2 | XX | X | 19207 |
119557 | 9 | XX | X | 0AHP5 |
6800040 | 9 | XX | X | 24617 |
680040 | 9 | XX | X | 24617 |
680040 | 9 | XX | X | 73342 |
AK3656 | 9 | XX | X | 94231 |
5340005976594 | 9 | YP | 9 | A00AM |
6800040 | 9 | XX | X | 73342 |
J5130-1 | 1 | XX | X | 76005 |
8352283 | 2 | XX | X | 19207 |
119557 | 9 | XX | X | 0AHP5 |
6800040 | 9 | XX | X | 24617 |
680040 | 9 | XX | X | 24617 |
680040 | 9 | XX | X | 73342 |
AK3656 | 9 | XX | X | 94231 |
5340005976594 | 9 | YP | 9 | A00AM |
6800040 | 9 | XX | X | 73342 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |