التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 7.46 and 10.071 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| J514 | 1 | AX | E | 81343 |
| 218-1113 | 1 | AX | 6 | 10988 |
| 2601-8-8 | 1 | AX | 6 | 22031 |
| 201-4510950-29 | 1 | AX | 6 | 51563 |
| 2030-8-8S | 1 | AX | A | 01276 |
| LT-104-29 | 1 | AX | B | 46717 |
| 2030-8-8 | 1 | AX | E | 00624 |
| C5605X8X8X8 | 1 | ZZ | 5 | 01276 |
| SAE J514 8-8-8 070425C | 2 | ZZ | E | 81343 |
| C5605X8X8X8 | 9 | AX | 6 | 79470 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |