التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.82 and 1.107 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
J514 | 1 | AX | E | 81343 |
11240409 | 1 | AX | A | 17773 |
8BTXB | 2 | KE | 5 | 30780 |
717899-302 | 2 | 9Z | 4 | 05869 |
1290-8B | 2 | AX | E | 01276 |
11240409-2 | 2 | AX | E | 17773 |
8BTX | 2 | AX | E | 30780 |
8 070110B | 2 | AX | E | 81343 |
CV0682-002 | 2 | AX | 6 | 22915 |
841FSB08 | 2 | 9Z | 4 | 30327 |
8BTXB | 9 | KE | 5 | 45681 |
8BTXB | 9 | KE | 5 | 98441 |
8BTX | 9 | AX | E | 45681 |
8BTX | 9 | AX | E | 98441 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |