التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 36.5 and 49.275 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| J516 | 1 | AX | E | 81343 |
| AE38002-FJB-1010 | 2 | ZZ | 6 | 01276 |
| AE38002-FJGB-1010 | 2 | ZZ | 6 | 0FW39 |
| SW29837 | 9 | AX | B | 98255 |
| 10-10 251443CA | 9 | AX | 5 | 98255 |
| SW29837-10 | 9 | AX | 5 | 98255 |
| AE38002-FJGB-1010 | 9 | ZZ | 6 | 1P322 |
| 10-10 251443CA | 9 | AX | E | 81343 |
| 1SA10FJB10 AND 1SB10 | 9 | ZZ | E | 01276 |
| AE38002-FJGB-1010 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |