التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1 and 1.35 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 9B9075 | 2 | XX | X | 11083 |
| 5291144 | 2 | XX | X | 19207 |
| 127105 | 9 | XX | X | 93343 |
| K13521 | 9 | XX | X | 65282 |
| 127105 | 9 | XX | X | 76894 |
| 15632 | 9 | KZ | 5 | 61465 |
| 136978H | 9 | KZ | 5 | 92679 |
| 136978H | 9 | KZ | 5 | 89346 |
| 813521 | 9 | XX | X | 24617 |
| 11A813521 | 9 | XX | X | 23382 |
| JA7669 | 9 | XX | X | 95201 |
| 136978H | 9 | KZ | 5 | 31007 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |