| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS25098-1 | 2 | XX | E | 96906 |
| MIL-DTL-3950 | 1 | ZZ | E | 81349 |
| 28-5304P1 | 1 | ZZ | 2 | 3B150 |
| 811K12 | 1 | TX | 5 | 55588 |
| 118734 | 1 | TX | 5 | 57712 |
| P98-200-007 | 1 | TX | 5 | 99872 |
| 704-106 | 1 | XX | X | 01365 |
| 704A106 | 1 | XX | X | 01365 |
| 706-4 | 1 | XX | X | 01365 |
| 8316-14 | 1 | XX | X | 07055 |
| 17-8760-800-006 | 1 | XX | X | 81336 |
| JANS23 | 1 | XX | X | 81350 |
| 28-5304P1 | 9 | XX | 2 | 49956 |
| 118734 | 9 | YJ | 5 | 70408 |
| MILS3950 | 9 | XX | E | 81349 |
| 118734 | 9 | TX | 5 | 64959 |
| 811K12 | 9 | TX | 5 | 15605 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |