Board
معلومات الجزء
5-40 thd double screw terminals
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
U96-5084SUBPT7 | 2 | ZZ | 5 | 3B150 |
600-GP-07 | 2 | CX | 5 | 83330 |
600-GP-07-FP | 2 | CX | 5 | 83330 |
12Z400PC6 | 2 | XX | X | 10001 |
424318PC3 | 2 | XX | X | 10001 |
743963PC7 | 2 | XX | X | 10001 |
765700PC7 | 2 | XX | X | 10001 |
0165-7 | 2 | XX | X | 56232 |
7-140 | 2 | XX | X | 71785 |
M430764SUB5PT6 | 9 | ZZ | 5 | 49671 |
M430764SUB5PT6 | 9 | XX | X | 21921 |
JH31-76 | 9 | XX | X | 02032 |
600-7 | 9 | CX | 5 | 83330 |
600-7CF | 9 | CX | 5 | 83330 |
U96-5084SUBPT7 | 9 | XX | 5 | 49956 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |