التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 102 and 137.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
JL239 | 1 | HX | 1 | 02750 |
1053E62S6GPC7 | 1 | HX | C | 02750 |
41N14-1 PC. G | 1 | HX | C | 02750 |
41N14-2PCG | 1 | HX | C | 02750 |
41N14-3PCG | 1 | HX | C | 02750 |
41N14-4 PC.NO.G | 1 | HX | C | 02750 |
41N14-7PCG | 1 | HX | C | 02750 |
1053E62PC2 | 1 | HX | C | 06RP6 |
1053E62PC7 | 1 | HX | C | 06RP6 |
41N14-1PCG | 1 | HX | C | 06RP6 |
41N14-3PCG | 1 | HX | C | 06RP6 |
41N14-2PCG | 1 | HX | C | 06RP6 |
41N14-4PCG | 1 | HX | C | 06RP6 |
JL239 | 1 | HX | C | 06RP6 |
41N13-2PCBH | 9 | HX | C | 83945 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |