رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AD-5500 | 1 | ZK | 4 | U2334 |
AD-5502 | 2 | 9Z | 4 | 05HK8 |
20498 ITEM 1 | 2 | ZK | 2 | K4247 |
20498/1 | 2 | ZK | 2 | K4247 |
3518 PART 1 | 2 | ZK | 2 | K4247 |
3518/1 | 2 | ZK | 2 | K4247 |
J/MB5/210/3518 PART 1 | 2 | ZK | 2 | K4247 |
J/MB5/210/3518/1 | 2 | ZK | 2 | K4247 |
20699 ITEM 1 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
20699/1 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
3719 ITEM 1 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
3719/1 | 2 | ZK | 4 | K4247 |
AD-5500-2 | 2 | ZK | 4 | U2334 |
AD-5502 | 2 | ZK | 4 | U2334 |
J/MB5/210/3518/1 | 2 | ZK | 2 | U6803 |
3518 PART 1 | 2 | ZK | 4 | U6803 |
3518/1 | 2 | ZK | 4 | U6803 |
J/MB5/210/3518 PART 1 | 2 | ZK | 4 | U6803 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |