التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 242 and 326.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
17-1-9368-3 | 2 | ZZ | 1 | 81337 |
JT14VE18-19P | 2 | ZZ | 1 | 0BW78 |
CIR07R-18-19P-R80 | 2 | ZZ | 1 | 55561 |
17-1-9368-3 | 2 | ZZ | 1 | 81337 |
CIR07R-18-19P-R80 | 1 | ZZ | 1 | 71468 |
JT14VE18-19P | 2 | ZZ | 1 | 0BW78 |
CIR07R-18-19P-R80 | 9 | ZZ | 1 | 55561 |
17-1-9368-3 | 2 | ZZ | 1 | 81337 |
CIR07R-18-19P-R80 | 1 | ZZ | 1 | 71468 |
JT14VE18-19P | 2 | ZZ | 1 | 0BW78 |
CIR07R-18-19P-R80 | 9 | ZZ | 1 | 55561 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |