التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 43.9 and 59.265 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Reference marking filled w/fluorescent phosphorescent material
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| K258724 | 1 | ZZ | 5 | 11447 |
| RE 10 F 479-2 | 2 | ZZ | 5 | 80064 |
| MP1237 | 9 | KE | 2 | 80249 |
| 7106459PT1 | 9 | KZ | 2 | 24446 |
| RE10F479EITEM2 | 9 | KZ | 2 | 80064 |
| 13-3006 | 9 | KZ | 5 | 72598 |
| 7611120P33 | 9 | KZ | 5 | 79500 |
| 7614131P14 | 9 | KZ | 5 | 79500 |
| 7708220P10 | 9 | KZ | 5 | 79500 |
| 7708220P2 | 9 | KZ | 5 | 79500 |
| 7708220PT2 | 9 | KZ | 5 | 79500 |
| MP1237-10 | 9 | KZ | 5 | 80249 |
| K258724 | 9 | KZ | 2 | 49671 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |