التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 290.36 and 391.986 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
K2G2-50 | 9 | TX | 5 | 64959 |
407 228 618 | 2 | ZZ | 5 | 06KW9 |
K2G2-50 | 2 | ZZ | 5 | 06KW9 |
102959434 | 9 | TX | 5 | 64959 |
103-755-534 | 9 | TX | 5 | 64959 |
K2D-50 | 9 | TX | 5 | 64959 |
KC1W-50 | 9 | TX | 5 | 64959 |
407 228 618 | 9 | ZZ | 5 | 64959 |
103-112-603 | 9 | TX | E | 64959 |
K2A-50 | 9 | TX | E | 64959 |
407 228 618 | 2 | ZZ | 5 | 3B4M0 |
K2G2-50 | 2 | ZZ | 5 | 3B4M0 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |