رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
K3-86-119 | 2 | XX | X | 95019 |
3660968 | 2 | ZZ | 5 | 7X677 |
853782 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
07-853782 | 2 | XX | X | 16662 |
23474 | 2 | XX | X | 30076 |
3-86-119 | 2 | XX | X | 95019 |
9A8027 | 2 | XX | X | 95201 |
01750-1119 | 9 | KZ | 5 | 93568 |
1750-1119 | 9 | KZ | 5 | 93568 |
3660968 | 9 | ZZ | 5 | 11862 |
7350542 | 9 | XX | X | 00000 |
7697878 | 9 | XX | X | 00000 |
3-86-119 | 9 | XX | X | 93568 |
853782 | 9 | XX | X | 12603 |
3660968 | 9 | XX | X | 24617 |
3660968 | 9 | XX | X | 23862 |
07-853782 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |