التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.28 and 0.378 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 4-70-49 | 2 | XX | 5 | 72447 |
| 5283074 | 9 | AZ | 1 | 19207 |
| 083839 | 9 | AX | 3 | 23862 |
| 17188C | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| K4-70-49 | 9 | XX | 5 | 02413 |
| 914P2 | 9 | XX | 5 | 56442 |
| 914PZ | 9 | XX | 5 | 56442 |
| 139840 | 9 | XX | 5 | 08683 |
| 911271 | 9 | XX | 5 | 58275 |
| V3287X | 9 | XX | 5 | 65282 |
| 9A7881 | 9 | XX | 5 | 95201 |
| 3RG0633 | 9 | XX | 5 | 62265 |
| K4-70-49 | 9 | XX | 5 | 72447 |
| 9BGS47 | 9 | XX | 5 | 76040 |
| K4-70-49 | 9 | XX | 5 | 80751 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |