التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1255.36 and 1694.736 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| K752A | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| K752A | 2 | TX | 5 | 54647 |
| K414-3F1 | 2 | TX | A | 9N770 |
| K610AF | 2 | TX | E | 00929 |
| U174K | 2 | TX | E | 00341 |
| 874-3 | 2 | TX | E | 00443 |
| K-362-A | 2 | TX | E | 62874 |
| K752A | 2 | TX | E | 63661 |
| K414-3F1 | 9 | TX | A | 0C9D4 |
| 2416S-00(3DB) | 9 | TX | E | 60203 |
| K752A | 9 | XX | X | 28480 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |