التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 330.3 and 445.905 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 477B477G05 | 1 | ZZ | 6 | 21810 |
| 477B477G05 | 1 | ZZ | 6 | 89946 |
| 477D477G05 | 1 | ZZ | 6 | 89946 |
| MR322 | 2 | ZZ | 1 | 0S347 |
| 477B477G05 | 9 | TX | 5 | 88725 |
| KG5151 | 2 | ZZ | 5 | 5L122 |
| PCCK1006 | 2 | ZZ | A | 0S347 |
| PCN-5 | 2 | ZZ | A | 0VCJ9 |
| 53C1CK | 9 | TX | 5 | 64271 |
| 477B477G05 | 9 | TX | 1 | 11660 |
| 646C834G03 | 9 | TX | 1 | 11660 |
| K151 | 9 | ZZ | 5 | 5L122 |
| PCCK1006 | 9 | ZZ | A | 0VCJ9 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |