| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| GPW17343 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
| GPW18343 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
| A7843 | 2 | XX | X | 34623 |
| KIT5 | 2 | XX | X | 33323 |
| 8UU085 | 2 | XX | X | 62265 |
| 5Y7122 | 2 | XX | X | 95201 |
| 5Y7247 | 2 | XX | X | 95201 |
| 7706672 | 2 | XX | X | 19207 |
| 1000K76 | 9 | XX | X | 63734 |
| KIT5 | 9 | XX | X | 63734 |
| GPW18343 | 9 | XX | X | 23040 |
| GPW17343 | 9 | XX | X | 23040 |
| BB27800 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| BB7954 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |