التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 7.3 and 9.855 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Shaft accommodation hole counterbored, 0.750 in. Min dia, 0.250 in. Min depth, tactile from-gain, 1.136 in. Min dia, 1.176 in. Maximum dia, 0.665 in. Min thickness, 0.715 in. Maximum thickness
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MS91528-3F4B4 | 2 | BF | 4 | 96906 |
3F4B4 | 1 | KZ | 5 | 23480 |
125-3-2DC-4 | 1 | KZ | 5 | 3B150 |
D121CDMA/BL | 1 | KZ | 5 | 99813 |
512-3WA-4M-4 | 1 | KZ | 5 | 52525 |
KMS12F2DL4 | 9 | CX | 5 | 42498 |
KMS12F2DL4 | 9 | KZ | 5 | 07886 |
KMS12F2DL4 | 9 | CX | 6 | 92149 |
125-3-2DC-4 | 9 | KZ | 5 | 49956 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |