التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 376.6 and 508.41 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Plating omitted from bore
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
KSC122600P-5 | 1 | KZ | 4 | 50632 |
03-826-24E-005 | 1 | KZ | 5 | 09455 |
HSP24TL104 | 1 | ZZ | 5 | 02758 |
ADB24-302 | 1 | ZZ | 5 | 15860 |
GB520ES24 | 2 | ZZ | 5 | 02758 |
GB520ES24 | 2 | ZZ | 5 | 09455 |
GB520ES24 | 2 | ZZ | 5 | 15860 |
GB520ES24 | 2 | ZZ | 5 | 50632 |
GB520ES24 | 2 | KZ | 1 | 26512 |
76751 | 9 | KZ | 5 | 09455 |
GB520BT24 | 9 | KZ | 5 | 26512 |
KSBN24-25 | 9 | KZ | 5 | 97613 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |