التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 68 and 91.8 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
KUE311A | 1 | HX | C | 02750 |
5N41 PC32 | 1 | HX | C | 02750 |
5N41PC32 | 1 | HX | C | 06RP6 |
5N74P/OPC4 | 1 | HX | C | 06RP6 |
6N597PC7,6N592PC12,6N596PC7 | 1 | HX | C | 06RP6 |
6N592PC12 | 1 | HX | C | 06RP6 |
6N596PC7 | 1 | HX | C | 06RP6 |
6N597PC7 | 1 | HX | C | 06RP6 |
6N718PC4 | 1 | HX | C | 06RP6 |
6N729PC5 | 1 | HX | C | 06RP6 |
9N172PC84 | 1 | HX | C | 06RP6 |
KMR2900PC26 | 1 | HX | C | 06RP6 |
KUE311A | 1 | HX | C | 06RP6 |
KWJ2900PC3 | 1 | HX | C | 06RP6 |
9N172PC84 | 9 | HX | C | 02750 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |