التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.92 and 1.242 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
L0946 2-210 | 2 | ZZ | 5 | 02697 |
2-210 L946-60 | 2 | ZG | 3 | C0308 |
H733-4-210 | 2 | 9Z | 4 | 07096 |
210-11646 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
PRP210-11646 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
PRP568-210-1133-60 | 2 | 9Z | 4 | 77308 |
AA-210TH1047 | 2 | 9Z | 4 | 95272 |
B63115-210 | 2 | 9Z | 5 | 77308 |
2-210L946-60 | 9 | KZ | 3 | 02697 |
11-210-8450-60 | 9 | 9Z | 4 | 81168 |
C007-210 | 2 | KZ | 1 | 81755 |
2-210 L449-65 | 9 | KZ | 5 | 02697 |
2-210L449-6 | 9 | KZ | 5 | 02697 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |