التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.4 and 0.54 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| L1427A-1A250VAC | 1 | ZZ | 6 | U0154 |
| 1 | 1 | ZZ | 6 | 21700 |
| 23411-006Y | 1 | ZZ | 6 | 51190 |
| GDB-1A | 1 | ZZ | 6 | 71400 |
| 23411-006 | 2 | TX | B | 51190 |
| F276 | 2 | TX | A | 53079 |
| GDB1 | 2 | TX | E | 71400 |
| 217001 | 2 | TX | E | 75915 |
| 23411-006 | 9 | TX | A | 09553 |
| L1427-1-1AMP | 8 | ZZ | 5 | K0059 |
| L1427-1 | 8 | TX | E | K0059 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |