التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 56.4 and 76.14 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2283P | 2 | ZZ | 5 | 45225 |
958P | 2 | AX | B | 74069 |
958P | 2 | AX | F | 01212 |
P558 | 2 | AX | F | 82913 |
L204F | 2 | AX | F | 98349 |
1708P | 2 | AX | 6 | 19239 |
3886172 | 2 | AX | F | 7X677 |
P966AX | 9 | AX | F | 76255 |
8133P | 9 | AX | F | 44370 |
3886172 | 9 | AX | F | 11862 |
8133P | 9 | AX | F | 92947 |
2283P | 9 | AX | F | 53781 |
3886172 | 9 | AX | 6 | 24617 |
3062 | 9 | AX | F | 79975 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |