التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1471.22 and 1986.147 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| L221405-3REVJ | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| BAR1708-1 | 1 | CX | A | 10018 |
| F7A11G5C | 2 | CX | 5 | 19070 |
| F7A11G1C | 2 | CX | 6 | 19070 |
| L221405-3 | 2 | CX | 6 | 06845 |
| 020829 | 2 | CX | 6 | 82877 |
| A0-7997 | 2 | CX | 6 | 82877 |
| NBC-L13F-21B | 2 | CX | 6 | 02598 |
| 33-31-11 | 2 | CX | B | 67245 |
| HF-KS801-R-364AF | 2 | CX | E | 82877 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |