Bearing
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 73.86 and 99.711 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Duty class l series
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
L305649 | 1 | ZZ | 5 | 98296 |
DAS2062-3211 | 1 | KZ | E | K1037 |
L305648 | 2 | ZR | 1 | A0019 |
L305649 | 2 | XX | E | 60038 |
L305649 | 2 | ZZ | E | 0LTL1 |
L305649 | 2 | ZZ | E | 51588 |
L305649 | 2 | ZA | 1 | Z0992 |
000993-930-1 | 9 | ZZ | 4 | 98752 |
65C35439-1 | 9 | ZF | 6 | 98750 |
KL305649 | 9 | KZ | 5 | 43991 |
214-06500 | 9 | ZZ | 5 | 33269 |
L305694 | 9 | ZZ | 5 | 60038 |
L305649-4-024 | 9 | KZ | E | 60038 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |