التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.26 and 3.051 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
L32538 | 2 | AX | 3 | 10988 |
6CA2009 | 2 | AX | 6 | 23382 |
6CAC2009 | 2 | AX | 6 | 23382 |
AC-2009 | 9 | AX | 1 | 16662 |
AC-2009 | 9 | AX | 1 | 63477 |
6C-AC2009 | 2 | AX | 6 | 23382 |
31686 | 2 | CT | 6 | 13841 |
8527670 | 2 | CT | 6 | 18876 |
165722H1 | 2 | ZZ | 6 | 0SAT8 |
AC2009 | 9 | AX | 6 | 8E499 |
SD2783 | 9 | CT | 6 | 35311 |
AC2009 | 9 | AX | 6 | 34161 |
165722H1 | 9 | AX | 6 | 29510 |
165722H1 | 9 | AX | 6 | 92679 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |