التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 511.06 and 689.931 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Steel, qq-s-763, 440c cond a; heat treated rc 55 to 60; 1st end 0.375 in.Od; 0.190 in.Id; 0.859 in.Lg; 2nd end 0.548 in.Od; 0.482 in.Lg; grooved 0.222 in.From 2nd end; 0.183 in.W; 0.372 in.Dia deep; end is 45 degrees angle; fsc application data: aircraft hydraulic system
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| L5875451-003 | 2 | MF | 2 | 43999 |
| L5875451-003 | 1 | MF | 2 | 82106 |
| L5875451-003 | 2 | ZZ | 5 | 10000 |
| L5875451-003 | 9 | MF | 5 | 80378 |
| L5875451-003 | 9 | ZZ | 5 | 02SF5 |
| L5875451-003 | 9 | ZZ | 5 | 30842 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |