التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 150.9 and 203.715 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 43999 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 06725 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 06710 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 17446 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 23899 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 27624 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 57928 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 56878 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 58845 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 73197 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 80539 |
LD111-0047-0612 | 2 | ZZ | 5 | 92215 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |