التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 40.42 and 54.567 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
PF316 | 2 | ZZ | 5 | 0VP52 |
SA910070 | 2 | AX | 6 | 53964 |
SMP11750-F | 2 | ZZ | 6 | 78047 |
12356666 | 2 | ZZ | A | 19207 |
33401 | 2 | ZZ | E | 79396 |
SMPU750F | 9 | ZZ | 1 | 0VP52 |
FGFS1201 | 2 | ZR | 5 | A9271 |
3401 | 2 | ZZ | 5 | 0HYJ6 |
LFF1201 | 2 | ZZ | 5 | 50284 |
LFF1201 | 9 | ZZ | 6 | 37099 |
3401 | 9 | ZZ | 5 | 050Q3 |
256476 | 9 | AX | 6 | 33457 |
FGFS1201 | 9 | ZZ | 6 | 62265 |
10085774 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |