التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1057.78 and 1428.003 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Split construction design. Flanged end counterbored 1.250 in. Deep by 3.750 in. Dia
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| LL10 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| R-996 PIECE 3 | 1 | ZZ | 6 | 63758 |
| 11148 | 2 | ZZ | 5 | 54402 |
| BS1311PC710 | 2 | XX | X | 63857 |
| BS1313PC710 | 2 | XX | X | 63857 |
| BS5-1417PC740 | 2 | XX | X | 63857 |
| BS5-1415-710 | 2 | XX | X | 63857 |
| BS5-1415PC710 | 2 | XX | X | 63857 |
| BS644PC10 | 2 | XX | X | 63857 |
| BS646PC10 | 2 | XX | X | 63857 |
| LL10 | 2 | XX | X | 63857 |
| R324PC3 | 2 | XX | X | 63857 |
| R325PC3 | 2 | XX | X | 63857 |
| LL10 | 2 | KZ | 5 | 07310 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |