التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.22 and 1.647 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| LL57J40P5M | 2 | XX | X | 03038 |
| LL35200-13 | 2 | KE | 2 | 16941 |
| 810200-2 | 2 | KE | 2 | 80249 |
| LL51959-14 | 2 | KZ | 2 | 03038 |
| 99-3683-1 | 2 | TU | 2 | 45934 |
| LP57J40P5 | 2 | SE | 2 | 03038 |
| 186222-1 | 2 | SE | 2 | 80045 |
| LL505C4R5M | 2 | SE | 5 | 03038 |
| 99-3683-1 | 9 | TU | 2 | 99167 |
| 910058-0405 | 2 | XX | X | 06481 |
| 99-3683-1 | 9 | TU | 2 | 56705 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |