التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 76.96 and 103.896 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| LM710H/883C | 1 | TX | 6 | 27014 |
| M38510/10301BGA | 1 | TX | E | 81349 |
| SC2687G1 | 1 | ZZ | 5 | 5V1P1 |
| MIS-13675/12 | 2 | BD | 3 | 18876 |
| LM710H/883C | 2 | ZK | 4 | K7093 |
| 3015394 | 2 | ZK | 4 | K0186 |
| RA1099 | 2 | TX | 5 | 3B150 |
| U8410 | 9 | TX | 5 | 15124 |
| SN4739L | 9 | TX | 5 | 01295 |
| SL8036 | 9 | TX | 5 | 07263 |
| SC2687G1 | 9 | TX | 5 | 04713 |
| RA1099 | 9 | TX | 5 | 49956 |
| RA1099 | 2 | ZZ | 5 | 54X10 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |