التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 18.58 and 25.083 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CF61562 | 2 | ZC | 2 | 2C085 |
| 8448512 | 2 | 9Z | 4 | 7Z500 |
| 61562 | 2 | BF | 5 | 13629 |
| 8448512 | 2 | BF | B | 19204 |
| LMP 112 | 2 | ZA | 6 | Z2641 |
| 10059927288 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| 1105-992-7288 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| 1005009927288 | 9 | YP | 9 | A00AM |
| LMP112 | 1 | 9Z | 3 | 3W544 |
| SP 61562 | 1 | 9Z | 6 | 13629 |
| SP61562 | 2 | ZA | 3 | Z2C27 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |