Clamp capacity is 0 to 1/4 thick. Hole grip holder clamps sheet metal in place during fabrication. Spring tension expands two moving prongs to grip several sheets securely through concentric holes. Fully enclosed mechanism ensures operator safety. Operat
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.88 and 2.538 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5120-00-242-3789 | 2 | ZZ | 4 | 80244 |
ATI551M | 2 | ZZ | 4 | 55719 |
GGG-H-575 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
GGG-H-575 TY1CL2SZ3/32 IN. | 9 | 75 | 3 | 80244 |
AT551M | 9 | 75 | 4 | 00784 |
AT551X | 9 | 75 | 5 | 00784 |
M3-32 | 2 | 75 | 6 | 13002 |
AT551M | 2 | ZF | 4 | F6033 |
K-3/32 | 1 | ZZ | 4 | 67179 |
M-3/32 | 1 | ZZ | 4 | 98524 |
AT551M | 1 | ZZ | 4 | B1395 |
FSI K-3/32 | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
TP75-3/32 | 2 | ZZ | 6 | 58110 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |