التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 264.08 and 356.508 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
M1055-13 | 1 | ZZ | 6 | 0ASY6 |
803-5959276PC4 | 1 | ZZ | 6 | 53711 |
M1055-4 | 2 | ZZ | F | 0ASY6 |
803-5959276-04 | 2 | HD | E | 53711 |
5959276 | 9 | ZZ | A | 53711 |
M1055 | 9 | ZZ | B | 0ASY6 |
M1055-13 | 1 | ZZ | 6 | 0ASY6 |
803-5959276PC4 | 1 | ZZ | 6 | 53711 |
M1055-4 | 2 | ZZ | F | 0ASY6 |
803-5959276-04 | 2 | HD | E | 53711 |
5959276 | 9 | ZZ | A | 53711 |
M1055 | 9 | ZZ | B | 0ASY6 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |