| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 3091-0 | 2 | 75 | 4 | 17134 |
| 1361190 | 2 | ZZ | 4 | 0SD37 |
| 771453 | 2 | ZZ | 4 | 89431 |
| M1085 | 2 | ZZ | 4 | 1CW78 |
| 3-1030 | 2 | ZZ | 4 | 8J225 |
| 1361190 | 9 | 75 | 4 | 30874 |
| 700631 | 9 | 75 | 4 | 52223 |
| 246 | 9 | ZZ | 4 | 89431 |
| 3-1030 | 9 | 75 | 4 | 8Z550 |
| 161708 | 9 | ZZ | 4 | 0BMG6 |
| 63-708NK | 9 | ZZ | 4 | 0BMG6 |
| 2305030 | 9 | ZZ | 4 | 5N706 |
| B193 | 9 | ZZ | 4 | 60114 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |