التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 386.52 and 521.802 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
M12-0332 | 2 | ZZ | 6 | 18265 |
6N0731 | 2 | AX | 6 | 11083 |
IPD6N0731 | 2 | AX | 6 | 55883 |
15994-M | 2 | AX | 6 | 76700 |
031-9S9996 | 2 | ZZ | 6 | 3NNX8 |
031-9S9996 | 9 | AX | 6 | 52993 |
9S9996 | 9 | AX | 6 | 11083 |
MJM12-0140 | 9 | AX | 6 | 18265 |
MJM12-0229 | 9 | AX | 6 | 18265 |
MJM12-0332 | 9 | AX | 6 | 18265 |
IPD9S9996 | 9 | AX | 6 | 55883 |
6N0731 | 9 | AX | 6 | 76700 |
6N731 | 9 | AX | E | 11083 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |