رقم الجزء m140 في المخزون بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 10/05/2023 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M140 | 1 | ZZ | 5 | 0MKW7 |
| 5207WX1A | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 16X5204K | 2 | KZ | 5 | 61465 |
| 0047560-8 | 2 | ZA | 5 | 89926 |
| 3038936-5 | 2 | ZA | 5 | 89926 |
| 101-100 | 2 | ZZ | 5 | 55509 |
| 104184-11 | 2 | XX | X | 10001 |
| 177009-1 | 2 | XX | X | 10001 |
| 191954-5 | 2 | XX | X | 10001 |
| 319687-455 | 2 | XX | X | 10001 |
| 203358-13 | 2 | XX | X | 10001 |
| 213753-13 | 2 | XX | X | 10001 |
| 225305-3 | 2 | XX | X | 10001 |
| 224851-13 | 2 | XX | X | 10001 |
| 230660-1 | 2 | XX | X | 10001 |
| 261206-3 | 2 | XX | X | 10001 |
| 271895-3 | 2 | XX | X | 10001 |
| 273829-77 | 2 | XX | X | 10001 |
| 281478-55 | 2 | XX | X | 10001 |
| 83634-13 | 2 | XX | X | 10001 |
| 83809-13 | 2 | XX | X | 10001 |
| 400 | 2 | XX | X | 17923 |
| 25H22 | 2 | XX | X | 36346 |
| 5204AS | 2 | XX | X | 38443 |
| 520RSBK | 2 | XX | X | 38443 |
| 5207WX1A | 2 | XX | X | 43334 |
| BM393 | 2 | XX | X | 55509 |
| 0047560 | 2 | ZA | 5 | 89926 |
| 047560 | 2 | ZA | 5 | 89926 |
| 3038936 | 2 | ZA | 5 | 89926 |
| 47560 | 2 | ZA | 5 | 89926 |
| M140 | 9 | XX | 5 | 05643 |
| 37573 | 9 | XX | X | 30418 |
| M140 | 9 | XX | X | 14180 |
| 16X5204K | 9 | XX | X | 65282 |
| BB7 | 9 | XX | X | 35719 |
| 5207WX1A | 9 | XX | X | 24617 |
| 400 | 1 | ZZ | 5 | 1SZ45 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |