التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 15.48 and 20.898 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| BU-125I | 2 | CX | 3 | 00724 |
| 364 | 2 | CX | 3 | 05500 |
| 1135 | 2 | CX | 3 | 28488 |
| IBC-125 | 2 | CX | 3 | 83879 |
| 1225 | 2 | CX | 4 | 22421 |
| 417-107-M | 9 | CX | E | 33342 |
| BU-125I | 9 | CX | 3 | 03743 |
| B125 | 9 | CX | 5 | 98245 |
| 12203 | 9 | CX | E | 33342 |
| 1034 | 9 | CX | 3 | 81284 |
| 55-125 | 9 | CX | 3 | 72971 |
| M1B4 | 9 | CX | 4 | 14046 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |