التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.44 and 1.944 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
M21143/2-72 | 2 | KZ | E | 81349 |
D14-12 | 1 | KZ | 1 | 22526 |
48311032-51 | 1 | KZ | 5 | 1K426 |
C536-52 | 1 | KZ | 5 | 81755 |
EPSA5-12 | 1 | ZZ | 5 | 0MTR9 |
NASM21143 | 1 | ZZ | 5 | 80205 |
G79-51 | 1 | KZ | A | 00328 |
D5-750 | 1 | KZ | F | 00141 |
L2088498-4 | 9 | 9Z | 4 | 94931 |
D5D750 | 9 | KZ | 5 | 29964 |
MIL-P-21143/2-72 | 9 | KZ | E | 81349 |
EPSA5-12 | 9 | KZ | 5 | 56262 |
48311032-51 | 9 | KZ | 5 | 99932 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |