التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 158.02 and 213.327 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M305832K | 2 | ZZ | 5 | 61465 |
| 7409940 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
| KC2742 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| M22969 | 9 | XX | X | 61038 |
| PGF4922 | 9 | ZZ | 5 | 40152 |
| M305832 | 9 | KZ | 5 | 61465 |
| S16142 | 9 | ZZ | 5 | 15434 |
| 82312S41-34PC30 | 9 | ZZ | 5 | 80064 |
| 319F24 | 9 | ZZ | 5 | 80201 |
| 319FM24 | 9 | XX | X | 80201 |
| 43-1751 | 9 | ZZ | 5 | 76680 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |