التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 86.86 and 117.261 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M23269-02-2022 | 1 | TX | 3 | 81349 |
| M2369/02-3023 | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
| M23269-02-3024 | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
| CY15C431J | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
| M23269/02-3022 | 2 | TX | 3 | 81349 |
| MILC0023269-2 | 1 | TX | 3 | 81349 |
| 235MR075P062REVH | 8 | TX | 1 | 3B150 |
| 235MR075P062REVH | 8 | TX | 1 | 49956 |
| 235MR075P062REVH | 8 | TX | 5 | 95275 |
| M23269/02-3023 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |