التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 30.18 and 40.743 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| M23269/05-4093 | 1 | ZZ | 3 | 81349 |
| M23269-05-3091 | 1 | ZZ | 6 | 81349 |
| M23269/05-5091 | 2 | TX | 3 | 81349 |
| MILC23269-5 | 1 | TX | 3 | 81349 |
| A9010534-2 | 1 | TU | 5 | 00348 |
| A2010534-2 | 1 | TX | 5 | 28527 |
| M23269-05-2093 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| M23269/05-3093 | 9 | TX | 3 | 81349 |
| C413C101G | 9 | TU | E | 81349 |
| CY13C101G | 9 | TU | E | 81349 |
| DMS 88110B | 9 | TX | 9 | 16236 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |